تأثير تمرينات خاصة في تعلم خطوة اجتياز الحاجز والخطوات الايقاعية الثلاث لفعالية 100 م حواجز بأعمار 14 – 15 سنة

المؤلفون

  • محمد حسن
  • احمد هيثم

DOI:

https://doi.org/10.37359/JOPE.V30(1)2018.323

الملخص

أهمية البحث بمعرفة تأثير التمرينات الخاصة باستخدام وسائل مساعدة لتعلم المرحلتين الاساسيتين في ركض الحواجز وهي خطوة اجتياز الحاجز والخطوات الايقاعية الثلاث بين الحواجز، ومشكلة البحث تكمن في ضعف الاهتمام بتمرينات التعلم لخطوة اجتياز الحاجز او الخطوات الايقاعية بين الحواجز وقلة الدراسات التجريبية في مجال التعلم التي تتناول هذه الفعالية لهذه العين، وجاءت الدراسة ببعض النتائج والتوصيات الخاصة بتعلم فعالية الحواجز.

منشور

2018-03-28

كيفية الاقتباس

1.
حسن م, هيثم ا. تأثير تمرينات خاصة في تعلم خطوة اجتياز الحاجز والخطوات الايقاعية الثلاث لفعالية 100 م حواجز بأعمار 14 – 15 سنة. jope [انترنت]. 28 مارس، 2018 [وثق 22 نوفمبر، 2024];30(1):111-3. موجود في: https://jcope.uobaghdad.edu.iq/index.php/jcope/article/view/323