أثر استخدام القصص الحركية في تنمية التفكير الابداعي لاطفال الروضة

المؤلفون

  • عفاف عبد الله
  • غادة فيصل

الكلمات المفتاحية:

القصص الحركية

الملخص

قامت الباحثتان وبالاستعانةً بخبرتهما الميدانية وآراء الخبراء بتشخيص مشكلة البحث والتي تتعلق بالنشاط السائد في الروضة فهو محاط بغلاف تقليدي في محتواه وخصوصاً في مجال التربية الرياضية وان ذلك قد لا يفسح المجال أمام الأطفال في تنمية التفكير الإبداعي لهذه الفئة ومن هنا برز التساؤل حول فاعلية الألعاب الصغيرة والقصص الحركية في تنمية التفكير الإبداعي لهذه الفئة ،لذا قامت الباحثتان بأعداد برنامج تعليمي يتضمن عدد من القصص الحركية التي تتضمن عددأ من الألعاب الرياضية وبيان هذه القصص على عينة البحث .

 

التنزيلات

منشور

2023-08-23

كيفية الاقتباس

1.
عبد الله ع, فيصل غ. أثر استخدام القصص الحركية في تنمية التفكير الابداعي لاطفال الروضة. jope [انترنت]. 23 أغسطس، 2023 [وثق 22 نوفمبر، 2024];23(3):304. موجود في: https://jcope.uobaghdad.edu.iq/index.php/jcope/article/view/1855

المؤلفات المشابهة

11-20 من 190

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.